تحميل برنامج جيمب gimp 2021 للاندرويد والكمبيوتر والايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جيمب gimp 2021 للاندرويد والكمبيوتر والايفون

تحميل برنامج gimp للاندرويد والكمبيوتر

ما هو برنامج جيمب Gimp للموبايل

يعتبر برنامج Gimp من أهم وأحدث البرمجيات التي تستخدم لتحرير وتعديل الصور الفوتوغرافية مجانًا واجراء التعديلات اللازمة للصور من خلال هاتف الاندرويد، ويعد برنامج جيمب Gimp البرنامج الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة كما شكل أعلى نسب استخدام من قبل مستخدمي تطبيق الاندرويد حول العالم.

استخدام برنامج جيمب Gimp 2021

يوفر برنامج جيمب Gimp العديد من المزايا والاختيارات التي تمكنك من اجراء أي تعديل على الصورة الخاصة بك، حيث بإمكانك تحرير الصور الفوتوغرافية ودمجها واجراء التعديلات الخاصة بك من خلال استخدام أدوات الرسم المتعددة مثل استخدام قلم الرصاص أو استخدام الإبر براش، كما يمكنك معالجة الصور وتحريرها وإضافة التأثيرات المختلفة حتى تظهر الصورة بشكل مميز وبتصميم إبداعي، كما يوفر برنامج جيمب gimp خاصية قص وتعديل واضافة ملصقات للصورة.

تحميل برنامج Gimp مجانًا للاندرويد 

برنامج Gimp متوفر مجانًا للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، وهو برنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج لذاكرة بحجم كبير للتنزيل، يتشابه برنامج Gimp الى حدٍ كبير مع برنامج الفوتوشوب من حيث الاستخدامات.

مميزات برنامج جيمب Gimp للاندرويد 

  • سهولة الاستخدام: لا يحتاج التطبيق لاجراء عمليات معقدة، على العكس تمامًا فهويعد من أكثر برامج تعديل الصور بساطة وسهولة في الاستخدام.
  • يوفر البرنامج جميع العمليات اللازمة لتعديل الصور.
  • يتيح لك البرنامج اضافة اللمسات الفنية الخاصة بك على الصور.
  • البرنامج مجاني.
  • يتميز برنامج gimp بخاصية اصلاح العيوب والتخلص من الشوائب المتواجدة في الصور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات