تحميل أفضل العاب كمبيوتر خفيفة برابط مباشر من ميديا فاير 2021: العاب للكمبيوتر بدون نت

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل العاب كمبيوتر خفيفة برابط مباشر من ميديا فاير 2021: العاب للكمبيوتر بدون نت

تحميل العاب كمبيوتر خفيفة بدون نت 2021

العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب كمبيوتر خفيفة تحميل العاب كمبيوتر pc العاب كمبيوتر 2020 موقع العاب كمبيوتر تنزيل العاب للكمبيوتر بدون نت تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل العاب للكمبيوتر 2019

هناك العديد من محبي وعشاق الألعاب يبحثون عن ألعاب خفيفة للكمبيوتر والتي تناسب الأجهزة الضعيفة لذلك يمكنك الآن تحميل افضل العاب الكمبيوتر خفيفة بروابط مباشرة من ميديا فاير بالإضافة إلا أنه يمكنك قراءة وصف كل لعبة حتى تأخذ فكرة بسيطة لكل لعبة وبالتالي يمكنك اخذ القرار بتحميل أياً منهما وهناك العديد من العاب الكمبيوتر الشهيرة المعروفة مثل لعبة ببجي وفري فاير وكال اوف ديوتي ولكن تتطلب هذه الألعاب أجهزة متوسطة على الأقل وإن قمت بتحملهم على جهاز ضعيف حتماً ستواجه اللاج أو مشكلة البطئ في اللعبة لذذلك اخترنا لكم أفضل العاب كمبيوتر مجانا كاملة ويمكنك تحميلها بسهولة.

قائمة أفضل العاب الكمبيوتر خفيفة 2021

  1. لعبة لودو ستار للكمبيوتر.
  2. لعبة جاتا 7 للكمبيوتر.
  3. لعبة جاتا 5 للكمبيوتر.
  4. لعبة Avatar Star للكمبيوتر.

تحميل لعبة لودو ستار للكمبيوتر برابط مباشر

تعتبر سلسلة العاب لودو ستار واحد من أفضل وأشهر ألعاب الكمبيوتر حيث إن لعبة بارشيسي ستارأو لودو ستار هي نسخة من لعبة بارشيسي الكلاسيكية الشهيرة تتيح اللعب المتعدد عبر شبكة الانترنت. لعبة لودو اللوحية شهيرة في اسبانيا باسم بارشيس ومعروفة بأسماء مختلفة فى الدول الأخري. انها لعبة لوحية من فئة ألعاب التقاطعات و الدوائر. انها محاكاة للعبة الهندية بارشيسي أو بارشيس أو لودو.

مميزات لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر 2021

  • اللعبة مجانية بشكل كامل.
  • تتيح لعبة بارشيسي اللوحية اللعب بواسطة 2 أو 4 لاعبين.
  • تتيح الدردشة وتبادل الرموز التعبيرية أثناء اللعب.
  • مصممة لتناسب اجهزة التابلت & الهواتف المحمولة والكمبيوتر.
  • بها صندوق سحري يومي.
  •  افتح لتربح ما يصل الى 50 الف عملة كل يوم .
  • يمكنك تحقيق الانجازات عندما تلعب هذه اللعبة الممتعة توافر مجموعة من مكعبات النرد.

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تعتبر سلسلة العاب جاتا من أفضل وأشهر الألعاب التي مرت على مر السنين حيث هناك العديد من الإصدارات التي تم إطلاقها من جتا بالإضافة الى أنها متوفرة على جميع أنظمة التشغيل وتتناسب مع جميع إصدارات الأجهزة والهواتف وبالتالي سيتمكن الجميع من تنزيلها لذلك يمكنك الآن تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر كاملة مجاناً.

اضغط هنا لتنزيل لعبة جتا 7 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تتمحور قصة لعبة GTA V حول ثلاث شخصيات رئيسية باللعبة وهم مايكل وفرانكلين وتريفور (Michael-Trevor-Franklin) وهم عبارة عن مجرمين قصصهم مرتبطة ببعضها من خلال المهام التي يقوموا بتنفيذها سويا في مدينة (Los Santos) حيث بداخل اللعبة يوجد لكل شخصية طور قصة خاص به سوف تكتشفه بنفسك ولكن قصة كان مايكل & وتريفور كانتا مرتطبتين بالبداية حيث تدور اللعبة بالبداية بثلاث شخصيات كانوا يحاولون سرقة إحدي البنوك ومن ضمنهم مايكل وتريفور.

اضغط هنا لتحميل جاتا 5 للكمبيوتر

 تحميل لعبة افاتار ستار Avatar Star كاملة الأصلية للكمبيوتر

Avatar Star هي لعبة تصويب ممتعة وجذابة، وبرسومات جمالية تتناسب تمامًا مع لعبة متعددة اللاعبين، وبفضل بساطتها وعدم وجود الدماء وغيرها من المحتويات المزعجة، فهي لعبة تناسب جميع الأعمار.

اضغط هنا لتحميل لعبة افاتار للكمبيوتر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات