تحميل برنامج Signal للاندرويد والايفون مجانا apk || تطبيق سيجنال

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Signal للاندرويد والايفون مجانا apk || تطبيق سيجنال

 signal private messenger

 تحميل برنامج Signal للاندرويد والايفون مجانا apk || تطبيق سيجنال


سيجنال (بالإنجليزية: Signal)‏ هو تطبيق للاتصال المشفر لنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس. وتتوفر منه إصدارات لسطح المكتب لنظم تشغيل جنو/لينكس وويندوز وماك أو إس. يستخدم التطبيق الإنترنت لإرسال رسائل من فرد لفرد أو لإرسال رسائل جماعية، ويمكن أن تتضمن هذه الرسائل ملفات وملاحظات صوتية وصورًا ومقاطع فيديو، كما يمكن أن يُستخدم التطبيق لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.يستخدم سيجنال أرقام الهاتف الخليوي التقليدية كمعرفات،

كما ويستخدم التشفير حتى النهاية لتأمين كل الاتصالات بين المستخدمين. يتضمن التطبيق أيضًا آليات تمكن المستخدمين من التحقق من هوية مراسليهم بشكل مستقل والتحقق من نزاهة قناة الاتصال.

تحميل تطبيق Signal للاندرويد والايفون :

حيث تم اصدار برنامج Signal  في 7 يناير 2021، اقترح إيلون مسك، على متابعيه البالغ عددهم 41.5 مليون، بتنزيل تطبيق سيجنال. قال تطبيق المراسلة المشفرة سيجنال إنه يشهد عددًا كبيرًا من المستخدمين الجدد الذين يشتركون في النظام الأساسي، لدرجة أن الشركة تشهد تأخيرات في عمليات التحقق من أرقام الهواتف للحسابات الجديدة عبر العديد من مزودي خدمات المحمول .

معلومات عن برنامج سيجنال / 

المطورونSignal Foundation .

الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا 

لغة البرمجةIncomplete list.svg˂

الإصدار الأول 29 يوليو 2014 

الاطلاع ومراجعة البيانات : على ويكي داتا

الإصدار الأخيرأندرويد: 4.65.2(30 يونيو 2020) , آي أو إس: 3.12.3.4(3 يوليو 2020) حاسوب شخصي: 1.39.5-beta.1(13 يناير 2021)

حاسوب شخصي: 1.39.5(13 يناير 2021)

 عدل القيمة على Wikidataالمستودعgithub.com…، ‏github.com… و github.com… عدل القيمة على Wikidataالرخصةرخصة جنو العمومية الإصدار 3رخصة جنو أفيرو العمومية العامة، الإصدار
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات