موقع oonoo website شراء شدات ببجي موبايل مجاناً UC شحن الموسم 17

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع oonoo website شراء شدات ببجي موبايل مجاناً UC شحن الموسم 17

oonoo website 

 موقع oonoo website هو موقع ظهر مؤخراً يقوم بجعل اللاعبين أو المستخدمين بالتسجيل وإتباع بعض المطلوب يتم كسب النقاط هذه النقاط تستطيع تحويلها إلى مال سواء تحويلها إلى جوجل بلاي ويتم شراء شدات من خلالها للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وكذلك يمكن الإستفادة للاعبي Fortnite. بإمكانك عيش تجربة جددية باستخدام الشدات والجواهر التي تكتسبها من الموقع لتكون لاعباً مميزاً عن الآخرين وبدون دفع أموال من قبل المستخدمين فقط كل شئ مجاني.

قريباً سيتم فت الموسم 16 من ببجي لشحن شدات من خلال الموقع بعد عمله مرة اخرى بعد توقف ويمكنك الدخول والعودة بجمع نقاطك او الترويج لرابط الاحالة. يمكنك شحن لعبة فري فاير أيضاً من الموقع، فبعد إثبات مصداقيته في شحن ببجي موبايل يمكنك الحصول على جواهر oonoo free fire من الموقع نفسه بأسهل الطرق المجربة من خلالنا، وقريبا سيتم إضافة المزيد من الألعاب الكثر شهرة في الوطن العربي والعالم على كل المنصات. 

تحميل تطبيق اونو oonoo فري فاير وببجي

تم فتح الموسم 14 السيزون الرابع عشر في لعبة ببجي موبايل، وبإمكانك البدء في جمع النقاط من موقع أونو وتحويلها لشدات حيث يتم إرسال الشجات عن طريق الايدي الخاص بك كل يومان في الأسبوع، جمع نقاطك وانتظر الشدات، تم إثبات التحويل من قبل في الموسم 13. 

تم إثبات مصداقية الموقع في الفيديو الذي تم تسجيله حيث يثبت تحويل الموقع 60 UC من خلال الايدي الخاص باللاعب، حيث يمكنك الموقع من ذلك بعد الحصول على عدد 4100 شدة من تجميع النقاط أو من دعوة الأصدقاء.

كيف احصل على شدات من موقع oonoo 

الدخول لرابط الموقع رابط الموقع هناااا التسجيل في الموقع البدء في كسب النقاط. تحويل النقاط للعبة ببجي / فورت نايت  لتستفاد بأخذ الشدات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات