تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مجانا apk من ميديا فاير

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مجانا apk من ميديا فاير

  تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد Apk مجانا من ميديا فاير Tekken 3

لعشاق العاب الاكشن والتشويق والاثارة اليكم الان افضل العاب الحروب والقتال لعبة tekken 3 للاندرويد مجانا التي تعتمد على القتال والحروب المستمرة مع اعداد كبيرة ومتنوعة من المقاتلين ذات القوة الخارقة,  حيث قد يصل اعداد المقاتلين داخل لعبة تيكن 3 الى 12 مقاتلا , وهنا يجب عليك ان تثبيت انك قادر على هزيمتهم جميعهم وكل شخصية ستكون اقوى من الشخصية التي سبقت وتكون طريقة قتالهم اعنف واقوى .


تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مجانا apk من ميديا فاير 

تنزيل لعبة tekken 3 من جوجل بلاي :

 كما ويمكنك وبكل سهلة تشكيل فريق من اصدقاءك وانت  القائد في اللعبة ومع الفريق عبر الانترنت والتنافس حتى الفوز، وطبعا كل مراحل القتال ستتم عبر هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد اضافة للكمبيوتر والبلاستيشن، والان ابدأ باللعب بكل سلاسة وقم بخوض القتال لتحصل على الامتيازات والتي بدورها تساعدك تقوم بتحسين وضعك في تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد مجانا وتجعلك اقوى من غيرك ولن تكلفك اللعبة او اموال فهي مجانية واسلوب اللعب بها سهل وبسيط وذلك عبر خرائط منظمة لمراحل اللعبة والان سننتقل الى ذكر بعض مميزات لعبتنا . 

مميزات لعبة tekken 3 للكومبيوتر apk :

  • سهولة تحميل لعبة تيكن 4 للكومبيوتر من خلال رابط تحميل مباشر مجاني
  • يمكنك لعبها اون لاين مع الاصدقاء
  • من  اكثر العاب الاكشن والقتال شهرة
  • سهولة تحميلها على الكومبيوتر والاندرويد
  • تتميز ذات جرافيك رائع 
  • حصلت على اعلى نسبة من عمليات التحميل .
تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مجانا apk من ميديا فاير 

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد كاملة

 لعبة القتال الأكثر نجاحًا في العالم ، إلى الجوّال! انضم إلى PAUL و KAZUYA و XIAOYU و LAW و PANDA و NINA وجميع المقاتلين المشهورين الآخرين في لعبة تيكن 3 نظام قتالي حدسي عميق يضم تقنيات القتال من جميع أنحاء العالم. شارك في دور Dojo Master ، حيث جمع ورفع مستوى وتقاتل مع المقاتلين المفضلين لديك من امتياز لعبة تيكن 3 الأسطوري!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات