تحميل برنامج وورد وول WordWall 2021 بالعربي على الكمبيوتر مجاناً

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وورد وول WordWall 2021 بالعربي على الكمبيوتر مجاناً

  تحميل برنامج Wordwall تنزيل وتحميل احدث اصدار 2020

يمكنك الآن تحميل برنامج wordwall مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير وهو عبارة عن برنامج أو منصة تعليمية تهدف الى تقديم محتوى تعليمي شبيه بالألعاب لتسهيل الفهم والدرسة حيث يأخذ برنامج Wordwall ألعاب المفردات والمراجعات إلى العالم الرقمي وهو سهل الاستخدام للمعلمين والمتعلمين وهناك الكثير من المنصات التعليمية التي تم إطلاقها بسبب الأزمة التي يمر بها العالم ومن خلال موقعنا ستتمكن من تحميل برنامج Mathway 2021 لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات للجوال والكمبيوتر.

 إذا كنت تبحث عن إضافة أداة رقمية جديدة إلى تدريسك ، فهذا مكان جيد جدًا للبدء ,هذه هي الأداة المثالية للنظر إليها إذا كان لديك وقت قصير حتى لو لم تكن واثقًا جدًا من التكنولوجيا. تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي متصل بالإنترنت ، وبعد إعداد حساب (لا توجد مشكلة) ، يمكنك البدء بسرعة في إنشاء أنشطة تفاعلية أو أوراق عمل قابلة للطباعة.

تحميل برنامج wordwall مجانا تحميل برنامج wordwall للايفون  تحميل برنامج وورد وول للكمبيوتر  تحميل Word Wall  Wordwall تنزيل  تحميل وورد وول للكمبيوتر  Wordwall تنزيل للكمبيوتر  وورد وول بالعربي  Wordwall Log In

استخدم القوالب لإنشاء أنواع أنشطة معروفة مثل الاختيار من متعدد أو التجميع أو المطابقة أو ألعاب واختبارات أكثر تعقيدًا. يمكنك استخدام عدد محدود من القوالب مجانًا ، ولأن Wordwall مستند إلى الويب ، فمن خلال الاتصال الجيد ، يمكنك إنشاء الأنشطة بسرعة وسهولة في غضون دقائق. بمجرد إنشاء نشاط ما ، يمكن مشاركته بطرق مختلفة ، مستوى اللغة والمهارات. 

 تحميل برنامج WordWall بالعربي على الكمبيوتر وورد وول

يعد Wordwall مفيدًا بشكل خاص للفصول ذات المستويات المختلطة ، حيث يمكنك تعيين عناصر إنهاء سريعة لنشاط يمكنهم الوصول إليه بسهولة عبر الإنترنت ، حتى من هواتفهم. يمكن أيضًا إنشاء طريقة ديناميكية لإجراء مسابقات صفية. لأي مستوى من المتعلمين ، يمكن استخدام وورد وول للدراسة الذاتية ، حيث يمكنك تحديد المحتوى الذي ستستخدمه في الأنشطة. يمكنك تعيين المهام للمجموعات أو المتعلمين الفرديين من خلال منحهم رمز وصول (على الرغم من تذكر أنه لا يوجد شيء يمنع شخصًا آخر من القيام بالنشاط نيابة عنهم!). يمكنك حتى حث المتعلمين على استخدام وورد وول للكمبيوتر لإنشاء أنشطة لزملائهم في الفصل.

مميزات وخصائص تحميل برنامج وورد وول للكمبيوتر مجانا

تعلم لغة جديدة 

من الأفضل فهم هذه الكلمات أو العبارات التي تريد مراجعتها. أنت تقدم هذا المحتوى ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام العناصر أو الأنشطة التي قام بها المستخدمون الآخرون. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجموعة من العناصر التي هي ألوان ومجموعة أخرى من الأشكال. يمكن تحويل هذه العناصر إلى نشاط تجميع تفاعلي ، حيث يسحبها الطلاب إلى المكان الصحيح ، أو يمكن تحويلها إلى أسئلة متعددة الخيارات. يمكن أيضًا تحويلها إلى ألعاب مناسبة للمتعلمين الأصغر سنًا في سن الابتدائية ، مثل "whack-a-mole".

 إذا قمت ببناء مجموعة كبيرة من العناصر لكل مجموعة من المفردات ، فيمكنك حينئذٍ ، بنقرة واحدة ، إنشاء نشاط عبر الإنترنت من اختيارك لمراجعتها. يمكنك أيضًا ، إذا كنت تفضل ذلك ، إنشاء ورقة عمل قابلة للطباعة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تتبع نتائج طلابك عند قيامهم بنشاط باستخدام ميزة "الواجب". تقوم بمشاركة رابط النشاط ويتتبع نتائج كل فرد في مكان واحد. عدد المهام التي يمكنك تعيينها محدود وفقًا لخطة الأسعار الخاصة بك. 

على الرغم من أن هذا ربما يعمل بشكل أفضل إذا كان بإمكانك التتبع بانتظام ، حتى مع الخطة الأساسية (المجانية) ، يمكنك استخدام هذه الميزة عدة مرات في الشهر. تتيح لك ميزة اللعبة متعددة اللاعبين استضافة اختبار في الوقت الفعلي للطلاب الذين يمكنهم الانضمام باستخدام جهاز الويب الخاص بهم.

التفاعل الاجتماعي

 يمكنك بسهولة مشاركة الأنشطة التي تنشئها مع مدرسين آخرين من خلال إتاحتها للجمهور على موقع Wordwall على الويب أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تضمينها على مواقع الويب ، ودعم التدريس والتعلم. يذكرني Wordwall عندما كنت أستخدم "مربع الكلمات": صندوق حقيقي أضع فيه كلمات وعبارات جديدة ، كل واحدة على قطعة من البطاقة. يمكن بعد ذلك استخدام هذه البطاقات في عدد من أنشطة المراجعة المختلفة. 

على الرغم من أن بعض الميزات يمكن أن تساعد جوانب أخرى من تعلم اللغة ، إلا أن Wordwall يشعر بأنه أكثر فائدة لهذا النوع من مراجعة المفردات. تُظهر الأبحاث أن تعريض الطلاب للمفردات على فترات `` متباعدة '' مفيد لتعلمهم ، وهذا مفيد أكثر إذا كان هناك بعض نوع المهمة ، مثل تجميع الكلمات أو كتابتها بشكل صحيح. يمكن أن يساعد وورد وول في هذا الأمر. 

تنزيل برنامج Word Wall للكمبيوتر

اضغط للتحميل

تحميل برنامج wordwall للايفون والايباد 

أمان المستخدم وأمن البيانات. تذكر أنه من المهم التخطيط لكيفية وصول المتعلمين إلى الأنشطة عبر الإنترنت ، وإذا كنت ستطلب منهم استخدام أجهزتهم الخاصة (على الأرجح هاتف ذكي) في الفصل للقيام بذلك ، فقد يكون من المفيد وضع القواعد بالفعل لمعرفة كيفية استخدام أجهزتهم الخاصة. أي محتوى تنشئه على Wordwall يكون افتراضيًا "خاصًا" ؛ لجعله متاحًا للجمهور ، عليك تحديد خيار عند تعديل المحتوى الخاص بك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات