تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021 Minecraft Pocket Edition احدث اصدار

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021 Minecraft Pocket Edition احدث اصدار


ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر مجانا

ماينكرافت: بوكيت إيديشين    ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2020 تحميل ماين كرافت APK ماينكرافت مجانا Minecraft 2018 تنزيل تنزيل ماين كرافت 2020 ماينكرافت: بوكيت إيديشين الألعاب المشابهة ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر مجانا ماينكرافت: بوكيت إيديشين تنزيل 2020  تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021 احدث اصدار Minecraft Pocket Edition

قم بتجربة واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح ألا وهي ماينكرافت: بوكيت إيديشين والتي تعد أسهر لعبة على مستوى العالم والحاصلة على أكثر من مليار تنزيل ويمكنك في هذا المقال تنزيل Minecraft Pocket Edition مجاناً للكمبيوتر والاندرويد والايفون وباقي أنظمة التشغيل، يمكنك من خلالها بناء الكثير المباني والمنشئات والحدائق والمطاعم والكثير والحصول على إمبراطورية خاص بك بالإضافة لذلك ستتمكن من بناء حديقة وتربية الحيوانات ويمكنك أن تصبح مزارع في لعبة ماينكرافت بوكيت ايديشن.

مميزات لعبة ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021

1- اصنع عالمك الخاص

 إحدى خصائص ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2020 هي درجة الحرية والإبداع التي تقدمها اللعبة. يمكنك بناء عالمك الخاص بك مع الكتل المكعبة.

2- الأوضاع:

 اختر وضعًا من أجلك. اختر وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث يتعين عليك مواجهة عالم غير معروف ، بموارد محدودة وخطر المخلوقات الكامنة عند غروب الشمس أو حدد الوضع الإبداعي حيث يمكنك اللعب في منطقة لا نهائية ، مع وفرة من المواد والأدوات لإنشاء جميع الأنواع من الأجهزة وحتى مدن بأكملها.

3- لعبة متعددة اللاعبين: 

العب مع ما يصل إلى 10 أصدقاء في Realms ، على خادمك الخاص من أي منصة. أو انضم إلى خوادم متعددة اللاعبين مجانية ضخمة واللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

4- السوق:

 اكتشف إبداعات اللاعبين الآخرين واحصل على أشكال وأنسجة وخرائط فريدة وما إلى ذلك.

5- أوامر القطع: 

قم بتغيير وقت اليوم ، وتخلي عن بعض العناصر الخاصة بك ، واستخدم المزيد من التعديلات.

6- الوظائف الإضافية والتعديلات: 

اكتشف الوظائف الإضافية المجانية وخصص لعبتك بحزم مختلفة. تعرف على المزيد حول أفضل تعديلات Minecraft.

كيفية تحميل ماين كرافت APK؟

إصدار Minecraft Pocket له نفس وظائف Minecraft الأصلية للكمبيوتر الشخصي تقريبًا. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى شراء اللعبة وتثبيتها ، ثم تشغيلها. انقر فوق "تشغيل" في وسط الشاشة واختر اسمًا لعالمك. حدد الوضع الذي ترغب في تجربته: Creative أو Survival. ثم ابدأ في الإنشاء. واجهة اللعبة سهلة الفهم ، خاصة إذا كنت قد لعبت بالفعل إصدار الكمبيوتر الشخصي.

هل إصدار Minecraft Pocket مجاني؟

يكلف إصدار Minecraft Pocket 6.99 دولارًا للتنزيل من متجر Google Play.

هل إصدار Minecraft Pocket آمن؟

Minecraft لنظام اندرويد آمن لأطفالك إذا لعبوا في وضع إبداعي للاعب واحد. بهذه الطريقة لن يواجهوا أي مخاطر تتعلق بالتفاعل مع المستخدمين الآخرين. فيما يتعلق بخصوصية البيانات ، لا داعي للقلق لأن اللعبة تكسب المال من خلال عمليات الشراء وهناك الكثير من ماينكرافت: بوكيت إيديشين الألعاب المشابهة.

تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2020

تحميل من هنا

ما هي خطوات تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021 احدث اصدار Minecraft Pocket Edition

يقدم هذا للاعبين عناصر وكتل جديدة في عالم Minecraft يمكن إضافتها إلى اللعبة في التحديث الكبير التالي. تشمل الكتل والعناصر الجديدة برعم الجمشت ، وتجمعات الجمشت ، وكتل من الجمشت ، وكتلة من المعدن الخام ، و Budding Amethyst ، و Calcite ، و Smooth Basalt ، و Tinted Glass ، و Tuff. سيتمكن اللاعبون من اللعب بهذه العناصر ، وتقديم ملاحظات حول ما يعتقدون أنه لا ينبغي تضمينه في اللعبة ، والإبلاغ عن الأخطاء أو الثغرات في الكتل الجديدة. 


يسمح هذا الإصدار أيضًا للاعبين بصنع أشياء جديدة باستخدام سبائك نحاسية ، مثل المنظار. تمت إضافة المزيد من الأصوات إلى ماين كرافت ، مثل أصوات مختلفة للغرق والغرق والحرق. يمكن للاعبين تنزيل الإصدار التجريبي من ماين كرافت لتقديم ملاحظات حول اللعبة أو لاختبار التحديث الجديد قبل أي شخص آخر للتعبير عن آرائهم حول ما يعتقدون أنه يمكن القيام به لتحسين اللعبة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك كيفية تنزيل الإصدار التجريبي من Minecraft 1.17.0.50 لإصدار bedrock.

فيديو لسيد Minecraft

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات