رابط تحميل لعبة my child lebensborn تبني الاطفال للاندرويد والايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل لعبة my child lebensborn تبني الاطفال للاندرويد والايفون

 لعبة My Child Lebensborn للايفون والاندرويد

رابط تحميل لعبة my child lebensborn تبني الاطفال للاندرويد والايفون

 تأتي العديد من الألعاب وتذهب ، ولكن بعضها خالدة، وتترك تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين. يوجد اليوم العديد من الألعاب الحديثة التي تقدم أفضل الرسومات وأسلوب اللعب. لكن لا شيء يمكنه التغلب على لعبة ذات قصة جيدة، وآليات ، ولعبة تأتي مع دروس. هذا هو السبب في أن ألعاب المحاكاة رائعة لأنها تسمح للاعبين بالوصول إلى منظور الشخصيات. في My Child Lebensborn ستحتاج إلى تربية طفل ولد في عصر الحرب.

ما هي لعبة My Child Lebensborn؟ 

تم نشر هذه اللعبة بواسطة Sarepta Studio ، وتتناول الآثار الحقيقية للحرب العالمية الثانية ، خاصة عند الأطفال. استندت اللعبة إلى الحكايات الحقيقية للأبرياء بعد الحرب العالمية الثانية بالألمانية – برنامج ليبنسبورن. في هذه اللعبة ، ستحتاج بصفتك نرويجيًا إلى تبني طفل وإطعامه والعناية به طوال الوقت! هنا ، يمكنك اختيار ما إذا كنت ستفترض وجود ولد (كلاوس) أو فتاة (كارين) تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات وتتأقلم مع مشاعر مختلفة. لقد عانى هؤلاء الأطفال كثيرًا!

مميزات لعبة طفلي ليبنسبورن

لعبة نموذجية لعبة My Child Lebensborn. إنها وجهة نظر من منظور الشخص الأول حول تربية طفل تأثر بالحرب.

سيكون مسؤولاً عن رعاية طفلك المتبنى ، في البداية ، ستكون قادرًا على اختيار من يمكنك تبنيه ، سواء كان كلاوس أو كارين. يعد هذا قرارًا مهمًا ؛ حيث يمكن رؤية رؤية وطريقة لعب لكل شخصية.

هنا ، ستتاح لك الفرصة لإطعام طفلك والتحدث معه وإعالة طفلك. قام بعمل ممتاز في تقديم المواقف الصعبة التي ستختبر أخلاقك. هنا ، طاغية ، مألوفة ، ورضاعة ، ورضاعة.

تستغرق من 4 إلى 6 ساعات حتى اللعبة تكتمل. .لقد تم ذلك ، لفهم هذه اللعبة اللعبة بشكل أكبر ، قد ترغب في التعرف على ميزاتها:

وحدات الوقت - طفلي في Lebensborn. هنا ، هنا ، التقدم خلال اليوم من أنشطة أنشطة وأنشطة مختلفة. يجب تحديد ما ستفعله بحكمة.

رسائل جديدة - من وقت ، كما تلقيت أيضًا رسائل بريد إلكتروني من أشخاص مختلفين. سيسمح لك هذا بمعرفة ما يحدث في الحي وتلقي الرسائل ، إن وجدت.

الاستحمام - في هذه اللعبة ، كما هو موضح في العداد. إن تحميم طفلك بالتبني يكلف وحدة زمنية ، لكنه سيؤثر بشكل إيجابي على الطفل. يمكنك بعد ذلك غسل طفلك بنفسك باستخدام الإسفنج.

الأكل - كطفل حقيقي ، محكم أيضًا إلى إطعام طفلك هنا! يمكن لطفلك أن يأكل بقدر ما يريد لوحدة زمنية واحدة. يمكنك أيضًا تحديد ما تريد تقديمه هنا: شطيرة وحساء وعصيدة أرز ذلك.

تصدير جمعتها ، جمعتها ، جمعتها ، جمعتها ، الجمعة. يمكنك زيارة الدراسة في أي وقت تريد! ستكلف قراءة الكثير في وقت واحد أيضًا وحدة واحدة من الوقت.

النوم - عندما يحين الليل ، سيضع إلى أن طفلك سينام. هنا ، يمكنك قراءة قصة ما قبل النوم لطفلك ، أو يمكنك تربيتهم لزيادة راحتهم.

إنهاء سبيل المثال ، إلى النهاية إلى النهاية ، من سبيل المثال ، إلى القضاء. اليوم التالي هذا إلى حفظ اللعبة على الفور وسيسمح لك بالبدء في اليوم التالي.

الغسل لإيقاظ الطفل - سيك إلى إيقاظ طفلك بغسل وجهه في حوض الحمام. القيام بذلك لن يستهلك أي وحدات زمنية.

اللعب - كما ذكرنا سابقًا ، فإن القيام بأنشطة معينة سيكلفك وحدة من الوقت. وبالمثل ، يمكنك قضاء وحدة واحدة من الوقت في اللعب مع طفلك هنا. يمكنك اللعب مع طفلك بالكرة.

لحظات الحضارة - سيكون لديك وحدات زمنية فقط في اليوم يمكنك استخدامه في هذه اللعبة. هذا مقسم إلى أربع فترات زمنية. القيام بأشياء مختلفة مثل إدارة الأسرة والعمل ورعاية الطفل.

التسوق - من وقت آخر ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بطفلك التجاري. يمكنك التسوق من خلال النقر على النافذة المتداولة على النافذة. يمكنك التسوق لشراء الملابس والطعام والأشياء الأخرى.

تغيير الملابس - سيحتاج طفلك أيضًا إلى تغيير وهو ما سيكلف وحدة زمنية. يمكنك أن تجد الملابس في خزانة غرفة النوم.

المنتجات - صنع الطعام لطفلك من خلال المطبخ. مستوى الجوع إلى مستويات منخفضة! سهل الطبخ لأنك تحتاج إلى النقر على الغذاء لصنع سيكلفك وحدة من الوقت.

الرسم - اقضِ الوقت مع طفلك من الرسم! زيادة الطول استمتاع الطفل ولكنه أيضًا وحدة زمنية.

وقت القصة - طفلك على النوم بشكل جيد يمكنك قراءة قصة ما قبل النوم باستخدام كتاب. اضغط على الكتاب حتى ينام طفلك! سيكلفك هذا وحدة زمنية.

الأنشطة الخارجية - أثناء لعبك للعبة ، ستفتح تدريجياً أماكن مختلفة مثل الغابة والبحيرة. يمكنك بعد ذلك اصطحاب طفلك إلى الخارج للاستمتاع بأنشطة مثل جمع الفطر والعنب البري وطهي هذه الطيور!

الصياغة - يمكنك أيضًا قضاء وقت فراغك في صياغة العناصر أو إصلاحها. وهذا يشمل ملابس مختلفة لطفلك.

الذهاب إلى المدرسة - المثال الأساسي إلى إرسال طفلك إلى المدرسة. هنا ، الخروج والنقر على المبنى الأحمر. حتى بعد الظهر ، عليك أيضًا قضاء وقتك بحكمة حتى ذلك الحين.

دفتر يوميات - هنا ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بدفتر يوميات عن الأشياء التي قمت بها ، وكيف تشعر ، وحالة طفلك. تخرج مواضيع ثقيلة في المجلة ، مثل الحرب ووالدي طفلك.

تقديم النصائح ، أفضل نصيحة يمكن نقدمها لك هي اختيار الطريقة المناسبة في كل مرة. على سبيل المثال ، هذا صعب ، إلا أنه يساعد في الحفاظ على التوازن بين الصرامة والتساهل.

بقدر ، محجوب أيضًا قضاء الكثير من الوقت في اللعب والتحدث مع طفلك. كما تعلم ، فإن طفلك حربي ضد بعض الكوابيس والصراعات فيما بعد.

 تنزيل لعبة my child lebensborn للاندرويد والايفون 

تحميل للاندرويد

تنزيل للايفون

قد يعجبك أيضاً : رابط www qac jo 2022 مسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية 2021

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات