رابط موقع cazomob com مولد جواهر فري فاير مجاناً 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع cazomob com مولد جواهر فري فاير مجاناً 2022

موقع cazomob.com free fire مولد جواهر فري فاير مجانا

إلى جانب مولد Free Fire Jewels ، هناك العديد من الطرق الأخرى المثبتة والمضمونة 100٪ والتي يمكنك من خلالها شحن حساب Free Fire مجانًا دون أي دفعة مقدمة. شاركنا كل هذه الطرق معك في مقالتنا السابقة ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الروابط أدناه: قبل أن نبدأ ، في شرح cazaomb ، دعنا نعرف أولاً ما هي مولدات الأحجار الكريمة Free Fire وكيف تعمل. إذا كنت تعرف ذلك بالفعل ، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية من هذه المقالة. 

cazomob.com free fire  حصول على جواهر فري فاير مجانا Cazomob com مولد جواهر فري فاير cazomob.com pubg Oonoo free fire شراء جواهر فري فاير كود الجواهر فري فاير Cazomb com free fire Cazomb com فري فاير

Cazomob com مولد جواهر فري فاير

Free Fire Gem Generator هو موقع ويب يولد العديد من الأحجار الكريمة ويوفرها مجانًا لجميع اللاعبين. السؤال المتكرر هو هل هذه المواقع صادقة حقًا ، دعنا نجيب على هذا السؤال من أجلك ، بعد تقديم الخطوات للحصول على جواهر مجانية من خلال مولد cazaomb ، تابع القراءة. لم أجرب مولد cazaomb فقط ، لكنني جربت أكثر من 100 موقع ، وأنشأت جواهر Free Fire ، معظمها مواقع مزيفة ، لا تقدم أي أحجار كريمة ، وبدلاً من ذلك كنت حريصًا فقط ، والحصول على زيارات جديدة ، ومحاولة الترويج للعديد من التطبيقات ، وكما نتيجة لكسب الكثير من المال عن طريق الكذب على عكس موقع https://cazomob.com/.

خطوات شحن جواهر فري فاير من خلال موقع cazaomb

  1. الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالشحن من خلال الرابط التالي اضغط هنا للدخول إلى موقع cazaomb.
  2. كتابة الآي دي ID الخاص بك في الخانة المخصصة. ثم اضغط على زر “إستمر”.
  3. اضغط استمر، سيطلب منك الموقع إختيار كمية الجواهر التي تريد الحصول عليها. “قم بتحديد عدد الجواهر الذي ترغب به” ثم اضغط على زر التالي.
  4. وفي هذه الخطوة سيطلب منك اختيار كمية العملات (Coins) التي تريدها. ثم قم بتحديد الكمية التي ترغب بها ثم اضغط على زر التالي.
  5. سيطلب منك تحديد نوع الجهاز الذي تلعب فيه هل أندرويد أم آيفون. قم بتحديده ثم اضغط على زر التالي.
  6. في هذه الخطوة سيطلب منك الإشتراك في القنوات يوتيوب مع تفعيل الجرس. وبعدها اضغط على زر تم الإشتراك.
  7. سيتم طرح السؤال التالي عليك “لماذا تريد شحن جواهر فري فاير؟” قم بالإجابة من خلال الضغط على أحد الخيارات، ثم اضغط على ابدأ توليد.
  8. انتظر قليلا ليتم توليد الجواهر التي قمت بطلبها.
  9. بعدها سيطلب منك الموقع تأكيد طلبك من خلال إكمال أحد العروض وذلك حتى تتوصل بعدد الجواهر التي قمت بطلبها، ثم اضغط الزر الأخضر VERIFY NOW.
  10. سيتم نقلك مباشرة إلى العرض الخاص بك والذي يجب عليك إتمامه في المدة المتبقية التي منحها لك الموقع. انا هنا تم منحي مهمة تحميل أحد التطبيقات على هاتفي.
  11. وبعد الانتهاء من التحقق ستتوصل بالجواهر خلال أقل من 24 ساعة.

موقع cazomob.com free fire مولد جواهر فري فاير مجانا

اضغط هنا 

شاهد أيضاً : تطبيق سيما كنوك لتغير الأصوات مجاناً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات