تحميل لعبة حياة ووبلي: Wobbly Life APK مجانا للاندرويد والكمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حياة ووبلي: Wobbly Life APK مجانا للاندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبة wobbly life حياة ووبلي للكمبيوتر و  للاندرويد 2020

يمكنك الان تحميل لعبة حياة وبولي Wobbly Life مجانا للاندرويد والكمببيوتر برابط مباشر من ميديا فاير حيث إن لعبة Wobbly Life APK هي لعبة رائعة لديها مجموعة واسعة من المركبات ، والتي ، بصفتي معجبًا متحمسًا للمركبات ، أحبها ، ولديها لعبة متعددة اللاعبين حتى أتمكن من اللعب مع أصدقائي و من الرائع الذهاب إلى المدينة وركوب المركبات الآلية المختلفة مثل مترو الأنفاق والقطار.

تحميل لعبة حياة ووبلي 2021 مجاناً

 إنه عالم مفتوح به الكثير من الوظائف و NPCS لتنشيطه كثيرًا وعلى الرغم من وجود بعض الأشياء التي أعتقد أنها يمكن أن تستخدمها: مجموعة واسعة من السيارات ، والمزيد من الوظائف ، والمزيد من خيارات التخصيص ، وإصلاحات الأخطاء. إنها في وقت مبكر ولديها الكثير من المرح واللعب بالفعل ؛ لا استطيع الانتظار لرؤية النسخة الكاملة.

معلومات حول لعبة حياة ووبلي للموبايل 2021

  • اسم اللعبة : Wobbly Life.
  • حجم التطبيق : 77 ميجابايت.
  • المطور : rubberbandgames.
  • نظام التشغيل : أندرويد & آيفون & كمبيوتر.
  • سعر اللعبة : مجاناً.

تنزيل Wobbly Life للموبايل والكمبيوتر 

هذه اللعبة قريبة نوعًا ما من نوع محاكاة حياة الشخص الأول الذي كنت أبحث عنه (تحتاج فقط إلى مزيد من الواقعية قليلاً ونظام الجوع / العطش ونظام التعب). يمكنك الحصول على سياراتك الخاصة للقيادة ، يمكنك الحصول على وظائف ، يمكنك شراء منزل ، يمكنك إساءة استخدام الفيزياء ، يمكنك رؤية الأجانب ، يمكنك استكشاف الخريطة الكبيرة والعثور على العديد من الأسرار. 

تحميل لعبة wobbly life حياة ووبلي للكمبيوتر و  للاندرويد 2020

بالإضافة الى هذا يمكنك حتى العثور على هدايا مليئة بالمال وشراء الملابس وإعادة صبغها أيضًا! لا تحتاج إلى رفض الرسومات والأشياء الموجودة على الأجهزة ذات النهاية السفلية.

تحميل لعبة حياة ووبلي للاندرويد والايفون 

اضغط هنا

تحميل لعبة Wobbly Life APK للكمبيوتر مجاناً

اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق