تعرف على بدور البراهيم ويكيبيديا: زوج بدور البراهيم الجديد Badoor

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على بدور البراهيم ويكيبيديا: زوج بدور البراهيم الجديد Badoor

 بدور البراهيم  بدور البراهيم ويكيبيديا قبيلة بدور البراهيم بدور البراهيم بدون مكياج بدور البراهيم انستقرام بدور البراهيم وزوجها زواج بدور البراهيم بدور البراهيم وزوجها الكويتي بدور البراهيم من الاحساء

 تصدرت فنانة وفاشونيستا عربية شهيرة مواقع البحث بعد إعلان طلاقها المفاجئ وحصولها على مبلغ يعادل 5 ملايين جنيه كمهر مؤخر، بعد أن تباهت بحصولها على مليون ريال كمقدم قبل 6 أشهر فقط. ومع أنه لم يتم الإعلان عن اسم هذه الفنانة التي اغتنت من طلاقها، إلا أن الكثيرين بحثوا عن اسم بدور البراهيم بعد إعلان طلاقها من زوجها بشكل غير متوقع.ويأتي نبأ طلاق الفاشونيستا السعودية بعد أسابيع من تباهيها أمام جمهورها بالحصول على مهر قدره مليون ريال من زوجها كمقدم. وأخفت بدور هوية زوجها ولم تعلنها على الملأ رغم طلاقها منه، إلا أنه أشارت له باسم “سي السيد”. 

بدور البراهيم ويكيبيديا 

وأعلنت بدور ابراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط . من هي الفاشينيستا السعودية بدور براهيم؟ هي خبيرة تجميل شهيرة، ه من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. 

عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين. بعدها تزوجت في 2020 من رجل بمهر مليون ريال، ولكن لم تفصح عنه بعد، وتشير بعض المصادر أن زوج بدور براهيم هو شهاب مرتضى غفوري الملقب بملح إنستغرام ويقيم بالكويت، وعمره 18 عاما حتى تاريخ 2020، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو بالكويت وصرح أن بدور ابراهيم هي زوجته المستقبلية، لكن لم يتضح بعد هل هو زوجها أم لا.

من هو زوج بدور البراهيم الجديد 2021

أعلنت خبيرة التجميل والمكياج السعودية بدور البراهيم انفصالها عن زوجها الجديد الذي تشير بعض التقارير غير المؤكدة أنه شهاب مرتضى غفوري المقيم في الكويت، والذي لم تعرف بهويته عند إعلانها ارتباطها به، لكنها بيّنت أن عقد الزواج تم بصداق قدره مليون ريال سعودي أي ما يعادل 266 ألف دولار أمريكي.

تشير العديد من التقارير أن بدور البراهيم تزوجت من رجلٍ سعودي وأنجبت منه طفلان قبل أن تنفصل عنه ولم ينشر أي هذه التقارير اسم هذا الزوج الأول أو المعلومات التفصيلية عنه، كما أن بدور البراهيم لا تحب الحديث عنه، أو الرجوع إلى الماضي والتفصيل عن هذه الحقبة من حياتها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات