تنزيل ماينكرافت: بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition apk مجاناً

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ماينكرافت: بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition apk مجاناً

 تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين Minecraft Pocket 2021

حساب minecraft  تنزيل ماين كرافت 2019 تحميل Minecraft تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال ماينكرافت مجانا Minecraft 2018 تنزيل تحميل ماين كرافت بوكيت اديشن للكمبيوتر تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال apk تحميل ماين كرافت للاندرويد مجاني تحميل لعبة minecraft pe ماينكرافت بوكيت إيديشين minecraft minecraft: education edition تنزيل مجاناً حسابات minecraft minecraft: education edition تنزيل مجانا كرافت minecraft pocket ماينكرافت بوكيت إيديشين minecraft pocket edition ماين كرافت pocket edition minecraft minecraft 1.18 تحميل minecraft pocket edition تحميل minecraft apk 2021

ان لعبة ماينكرافت متاحة على الأجهزة بما في ذلك Pocket Edition (لجميع المنصات المحمولة مثل iOS و Android) و Windows 10 Edition و Xbox One Edition و Nintendo Switch Edition و Gear VR Edition و Fire TV Edition. توقف إصدار Apple TV Edition بعد فترة وجيزة ، إذا لم تكن قد سمعت عن Minecraft ، فهي في الأساس لعبة تسمح للاعبين ببناء ما يحلمون به. على عكس معظم الألعاب ، لا تحتوي ماينكرافت على مستويات أو حدود زمنية. إنها لعبة صياغة وإبداع مصممة للسماح للناس ببناء أي شيء من المنازل والأبراج المحصنة وحتى المدن بأكملها. لقد أدى تصميم العالم المفتوح لماين كرافت ، وقدراتها غير المحدودة في الصياغة والتصميم ثلاثي الأبعاد الجذاب في نفس الوقت ، إلى أن تكون واحدة من أكثر الألعاب شعبية وقيمة على الإطلاق.

وضع لعبة البقاء على قيد الحياة في ماينكرافت: بوكيت إيديشين

على الرغم من أن ماينكرافت هي لعبة عالم مفتوح ، إلا أنها تحتوي على نوعين من أوضاع اللعبة. اعتمادًا على وضع اللعبة الذي تستخدمه ، إما Survival أو Creative ، سيكون من الصعب جدًا تحقيق رغباتك في البناء. يجعلك وضع لعبة Survival تعمل من أجل مواد التصنيع الخاصة بك. تبدأ اللعبة بلا شيء ، باستثناء هدف إيجاد مأوى قبل حلول الليل ويخرج الزواحف والعناكب والزومبي والوحوش الأخرى لإيصالك. إذا ماتت في وضع Survival ، فأنت ببساطة تستعيد عافيتك بدلاً من فقدان التقدم كما هو الحال في بعض الألعاب. المهم هو الاحتفاظ بالمواد الخاصة بك محفوظة في صناديق التخزين حتى لا تفقدها إذا ماتت. لبناء منزلك أو ملجأك ، ستحتاج إلى جمع المواد من الأشياء الموجودة في العالم ، مثل الخشب والصخور والماء والمزيد.

وضع اللعب الإبداعي

وضع اللعبة الآخر هو Creative. هذا الوضع أكثر بساطة ويسمح لك بالوصول إلى المواد بشكل أكبر وأسهل. في الوضع الإبداعي ، لا يخرج أي أعداء أو مخلوقات لمهاجمتك ليلاً. يسمح لك الوضع الإبداعي ببناء منزل الأحلام أو المدينة بشكل أسرع من Survival.

لعبة Minecraft متعددة اللاعبين

إذا كنت تعتقد أنه سيكون من الممتع أكثر أن تلعب ماينكرافت مع أشخاص آخرين ، فمن الممكن. بالنسبة إلى Minecraft Pocket Edition على نظام iOS ، فقط تأكد من أن كلا اللاعبين على نفس شبكة WiFi. يمكنك تغيير اسمك من الاسم الافتراضي وتكون قادرًا على تحديد لاعبين آخرين من بعضهم البعض. ضع في اعتبارك أنه سيتم تخزين بيانات اللعبة على الجهاز الذي تم استخدامه لإنشاء هذا العالم المحدد. إذا كنت تلعب مع عدة لاعبين ونفقت بطارية المضيف أو خرج المضيف من ماينكرافت ، فسيتم طرد جميع اللاعبين الآخرين. يتم حفظ البيانات تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق - فقط ابدأ العالم احتياطيًا على الجهاز المضيف وستكون جميعًا على ما يرام.

كيفية  تنزيل ماينكرافت: بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition أحدث إصدار

نتيجة لزيادة الشعبية التي اكتسبتها ماينكرافت خلال السنوات القليلة الماضية ، استحوذت Microsoft على الشركة التي تقف وراء ماينكرافت ، Mojang ، العام الماضي مقابل 2.5 مليار دولار. ليس هناك سر في أن ماينكرافت كانت وستظل لعبة مهمة لفترة طويلة. إنها حاليًا واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر التي تم إنشاؤها على الإطلاق. مع القدرة على بناء قصر ومنجم للمعادن والقيام إلى حد كبير بكل ما حددته من أهدافك ، لا يوجد حد لما يمكنك إنشاؤه!

على الرغم من أن جميع إصدارات Minecraft Bedrock Engine متطابقة تقريبًا ، إلا أن السعر يختلف اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، يكلف محرك ماينكرافت بيدروك 7 دولارات (على CH Play و App Store) ، لكن إصدارات Xbox One والتلفزيون تكلف 20 دولارًا. أغلى الإصدارات هي Windows 10 ، وتكلفة Nintendo Switch 30 دولارًا. إصدار ويندوز 10 هو أيضًا يباع في Master Collection مقابل 50 دولارًا ويتضمن المزيد من DLC و Minecoin.

تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين 2021

ماينكرافت هي لعبة ممتازة ستوفر لك ولعائلتك وأصدقائك ساعات طويلة من اللعب. لقد قضيت عدة ساعات في لعب ماينكرافت مع الأصدقاء والعائلة. لقد قضيت أيضًا وقتًا رائعًا في التعرف على اللعبة ولعبها! أوصي بالتأكيد كل من يستمتع بالألعاب على جهاز iOS الخاص بهم لتجربتها. ماينكرافت متاح في App Store لأجهزة iPhone و iPod touch و iPad. إنه 6.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو الثمن بعض الشيء بالنسبة للألعاب على متجر التطبيقات ، لكنني أعتقد أن الأمر يستحق ثمن اللعبة التي ستوفر الكثير من ساعات المرح.

اضغط للتحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات