تحميل لعبة مك Muck 2021 للكمبيوتر والاندرويد مجاناً بديلة ماينكرافت

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مك Muck 2021 للكمبيوتر والاندرويد مجاناً بديلة ماينكرافت

تنزيل مك Muck للكمبيوتر والموبايل 2021 داني

مك Muck هي لعبة جديدة تزداد شهرة كل يوم. بصفتنا موقع CheaterMAD على الويب ، نحن ملتزمون بمشاركة الغش والمآزق المجانية التي لم يتم اكتشافها للألعاب الشعبية. أخبرنا عدد كبير جدًا من أعضاء موقع الويب أنهم يريدون غش Muck وقد أضفنا إلى موقع CheaterMAD من أجلك. بالإضافة إلى هذا الغش ، هناك أداة مجانية يمكنك استخدامها لحقن ملفات DLL في اللعبة باستخدام Muck Injector. ينطبق هذا على جميع الحاقنات الأخرى التي يمكن أن تساعدك على حقن ملفات dll في الألعاب بحيث يمكنك تعديل ملفات اللعبة.Muck هي لعبة مجانية للعب على البخار ويحبها الكثيرون.محاصرين في الوحل على جزيرة ، بمفردك أو مع أصدقائك ، حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة باستخدام الموارد التي تجدها في جميع أنحاء الجزيرة.

تحميل لعبة duck للكمبيوتر تحميل لعبة muck تنزيل لعبة مك Muck 2021 للكمبيوتر والموبايل. في لعبة مك Muck

 تحميل لعبة Muck الوحل لعبة سرفايفال على الكمبيوتر

اجمع الموارد والأدوات الحرفية والأسلحة والدروع وابحث عن العناصر وقم ببناء قاعدتك خلال اليوم. ولكن بمجرد حلول الليل ، يظهر أعداء غامضون من الظلال. باستخدام الموارد والعناصر التي صنعتها خلال النهار ، يجب أن تحاول تحقيق ذلك خلال الليل.تقوم Island بإلقاءك أنت وأصدقاؤك في تجربة مليئة بالمرح والإثارة على جزيرة تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. هل لديك ما يلزم من أجل البقاء.؟

ميزات تحميل لعبة مك للاندرويد والكمبيوتر Muck مجانًا

  • مجاني للتنزيل والاستخدام.
  • سهل التنصيب.
  • غير مكتشف
  • وضع الله
  • لا جوع
  • المولد
  • سرعة الإختراق
  • و اكثر

في وقت ما في الماضي ، أدلى شخص ما بتعليق على مقطع فيديو لشخصية داني على YouTube ، مفاده أنه ربما لم يتمكن من صنع لعبة بقاء خاصة به. ربما ردا على نقد لبعض لعبة البقاء على قيد الحياة الأخرى. وبطبيعة الحال (؟؟؟) لقد شعرت داني بالملوحة حيال هذا وقررت إثبات خطأ الشخص. إذا لم تكن تعرف هذه القصة ، فلا بأس ، لأنني لم أعرف ذلك حتى لاحظت أن ما يقرب من 15000 شخص كانوا يلعبون لعبة تسمى Muck لم أسمع بها من قبل ، وتم إصدارها أمس ، ولديها تقييمات إيجابية للغاية.


هناك مقطع فيديو كامل حول هذا الموضوع ، بإذن من داني. هذا هو مستخدم YouTube المالح ، الذي لم أسمع به من قبل حتى اليوم. عندما أقول مالحًا هنا ، يجب أن أؤكد ، أقولها باحترام عميق. الاحترام مستوحى من شعاري: "العيش الكريم هو أفضل انتقام. وثاني أفضل انتقام هو إثبات خطأ الناس بشكل قاطع."


 طين! لعبة شبيهة بالبقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين تدور حول جمع الموارد والعثور على العناصر وبناء قاعدة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ضد موجات من الأعداء. إنه مجاني تمامًا على Steam. لقد تم تقييمه بشكل إيجابي للغاية من خلال من يمكنني فقط أن أفترض أنه حشد من معجبي داني ، ولكنه أيضًا مجاني وليس فظيعًا. لقد لعبت ذلك لمدة ساعتين وهو ممتع بدرجة كافية.

تحميل لعبة Muck apk للاندرويد والكمبيوتر

اضغط للتحميل

شاهد أيضاً : تحميل لعبة my child lebensborn apk للاندرويد والايفون مجاناً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات